اربح المال من مدونتك عن طريق سكريبت إختصار الراوبط adf.ly


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، في هذا الشرح إن شاء الله سنتعلم كيف نربح المال من مواقعنا عن طريق سكربت إختصار روابط AdF.ly  المدونة بطريقة تلقائية، لكن قبل أن أشرع في الشرح دعوني أعطيكم فكرة عن موقع الذي سنشتغل عليه.

نبدة عن موقع AdF.ly

موقع AdF  هو موقع لاختصار الروابط مثل bitly.com و موقع goo.gl لكن مايميز هذا الموقع هو يمكنك من ربح المال من إختصار أي رابط، مثلا عندما تختصر أي رابط في موقع AdF وتضعه في مدونتك سيضغط الزائر على الرابط و سينتقل الى صفحة بها إعلانات تظهر لمدة 5 ثواني تم يمر الى الرابط الأصلي الذي قمت أنت بإختصاره و هكذا تربح مبلغ مقابل تلك الزيارة و سعر النقرة يختلف من بلد لبلد و كلما زاد عدد زوار موقعك كلما زادت الأرباح، و الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5 دولار يمكنك الحصول عليها في يومين إذا كان عدد الزوار لديك كثر و الروابط كذالك، و السحب يكون بواسطة البايبال فهو الأن متاح تقريبا في كل الدول العربية أو عن طريق بطاقة البايونر.

شرح التسجيل في الموقع

أولا ندخل على هذا الرابط للتسجيل
بعد التسجيل ستصلك رسالة على بريدك الاليكتروني من الموقع تقوم بالضغط على الرابط لتفعيل حسابك، الان أصبح لديك حساب adf مفعل و جاهز لإستعمال.

 شرح تركيب السكريبت
قم بالذهاب إلى قالب ثم تحرير html 
و ضع هذا السكريبت مباشرة بعد أو أسفل الوسم <head>
<script>

var adfly_id = 4945882;

var adfly_advert = 'int';

var exclude_domains = ['your website here', 'facebook.com', '1.bp.blogspot.com', '2.bp.blogspot.com', '3.bp.blogspot.com', '4.bp.blogspot.com', 'twitter.com', 'feeds.feedburner.com', '5.bp.blogspot.com'];

</script>

<script src="http://adf.ly/js/link-converter.js"></script>
لا تنسى أن تغير ما باللون الأحمر برابط موقعك .

2 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
Abdellah
المدير
10 سبتمبر 2013 في 10:28 م ×

يجب تغيير var adfly_id = 4945882; ايضا
حرام عليك تستغل الناس

رد
avatar
Hamza
المدير
1 يناير 2014 في 2:43 ص ×

ههههههههه لكن ما هدفه أساسا من هذه التدوينة ..... هو أن يربح و أنت لن تخسر شيئا أصلا adfly ليست بالشيء الكثير هههه ;)

رد
avatar
شكرا لك ولمرورك