لوحة مفاتيح SwiftKey أفضل لوحة مفاتيح على الأندرويد تصبح مجانية

تستعد SwiftKey لإطلاق لوحة المفاتيح الشهيرة الخاصة بها لمنصة iOS، وتعمل الشركة على بعض التغييرات الكبيرة لمستخدمي نسخة أندرويد أيضا. وتم إطلاق لوحة المفاتيح التنبؤية SwiftKey لأول مرة في عام 2010، وتم تحميلها عشرات الملايين من المرات، لتصبح من بين أكثر التطبيقات المدفوعة مبيعا على جوجل بلاي.

أفضل لوحة مفاتيح على أندرويد تصبح مجانًا بالكامل  كيبورد SwiftKey مجانا على الاندرويد مع متجر, ثيمات جديدة تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey Keyboard الذكية مجاناً تطبيق Swift key اصبح الان مجاني لاجهزه الاندرويد تطبيق لوحة المفاتيح الأشهر SwiftKey Keyboard لوحة المفاتيح SwiftKey على اندرويد أصبحت مجانية
وكان بالإمكان الحصول على SwiftKey بنسخة تجريبية مجانية تنتهي صلاحيتها بعد 30 يوما، وبعد ذلك يتوجب دفع 3،99 دولار واعتبارا من اليوم، تم طرح لوحة المفاتيح مجانا بالكامل. وهي خطوة كبيرة للشركة للتميز عن المنافسين مثل SWYPE و Fleksy، التي تعتمد حاليا فترة تجريبية مماثلة لمدة 30 يوما تليها إلزامية دفع 3،99 دولار.

اليوم ومع طرح الشركة تحديثها الرئيسي الجديد رقم 5.0 قدمت الشركة لوحة المفاتيح الشهيرة بصورة مجانية كاملة وبدون أية رسوم إضافية حيث تستطيع الحصول على نسختك الكاملة من لوحة المفاتيح الذكية تلك بدون الحاجة لسداد أي رسوم إضافية.
الشركة بالطبع لم تنسى من إشترى لوحة المفاتيح تلك سابقًا حيث سيتم تعويض المستخدمين السابقين بحزمة ثيمات إضافية مكونة من عشرة ثيمات مدفوعة تبلغ قيمتها 4.99 دولار.
الرائع في لوحة المفاتيح الذكية Swiftkey Keyboard هي إمتلاكها لواحد من أفضل المحركات التنبئية القوية الذي يعمل على أكمال الكلمات وتصحيحها وإقتراح الكلمات التاليه وهو محرك متطور للغاية يجعل تجربة الكتابة أسهل بكثير من الطرق المعتادة.

SwiftKey clavier - screenshot

أيضًا اللوحة القوية تمتلك على دعم الوجوه التعبيرية emoji لكامل النظام، كما تدعم أيضا طريقة الكتابة بالإيماء Swipe لمن يحبها والأهم من ذلك أنها تدعم اللغة العربية بصورة ممتازة.

المصدر مدونة محترف المعلوماتية

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
Unknown
المدير
28 نوفمبر 2014 في 1:03 م ×

nice khay continue

مدونة عرب ويبUnknownwww.ar1web.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك