خمس ألعاب أندرويد تجعلك تدمن عليها بعد تجربتها !


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أحبابي مضت مدة لم ننشر فيها أي تدوينة تقنية ، لأن الموقع كان متوقف طيلة الموسم الدراسي ، فالجمع بين الدراسة و التدوين شيئ لم أفلح فيه للآسف ، لكني هدا الصيف ، إنشاء الله سأعوضكم عما فات .
كبداية أحببت أن أشارك معكم 5 من أفضل الألعاب التي لعبتها على هاتفي الأندرويد و التي جعلتني أدمن عليها بشدة لمدة من الزمن ، هده الألعاب ضروري ما يجب أن تثبتها على هاتفك ، فالكل يمل في بعض الأحيان ، فمنا من يقضي على هدا الملل بمشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو فيديوهات مضحكة ..... الخ
لكن مادا ان مللت من هده الأشياء أيضا ؟
عندها أقترح عليك هته الألعاب الرائعة التي ستعجبك و ستلعبها دائما إن شاء الله !

1) لعبة StickMan Teniis 2015 : 
هته اللعبة أصبحت من أفضل الألعاب على نظام الأندرويد و أكثرها تحميلا على Play Store ، فهي شبيهة كثيرة للعبة Virtua Tennis و لعبة Top Spin 4 المتواجدتين على الحاسوب .
الممتع في اللعبة هو أنك ستبدأ من لاعب تصنيفه العالمي 100 ، ثم بعدها ستدخل في أكثر من 100 بطولة ، كل بطولة تقابل فيها خصوم أعلى منك تصنيفا و أكثر منك قوة ، عليك هزيمتهم باستخدام فطنتك و دكائك ، لا الاعتماد على قوتك البدنية ، لأنهم أقوى منك فيها ، اللعبة ممتعة جدا و تعلم أيضا بعد قوانين التنس ، حتى إن كنت لا تحب التنس فستعجبك بالتأكيد ، نصيحتي لك هي أن تقطع أي اتصال لك بالانترنت عند لعبها لأنها تحتوي على العديد من الاعلانات التي ستزعجك عند اللعب .
يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي عبر الضغط هنا : حملها من Play Store



2) لعبة Candy Crush Saga :

لعبة كاندى كراش عبارة عن مجموعة مربعات ذات الوان مختلفة والمطلوب منك هو تجميع المربعات المتشابهه في لون واحد على الاقل ثلات مربعات متشابهة في اللون ومتناسقة في الترتيب أيضا وذلك قبل ان ينتهى بك الوقت حتى تستطيع تجميع جميع المربعات المتشابهه مع بعضها البعض.
لعبة ممتعة جدا ، و بالتأكيد ستجعلك تدمن عليها بعد التجربة ، لكن خد حدرك فهي صعبة في بعض المراحل المتقدمة من اللعبة .
 يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي عبر الضغط هنا : حملها من Play Store

3) لعبة Subway Surfers : 
تعتبر اللعبة من أكثر الالعاب شعبية علي الانترنت في الوقت الحالي، حيث حازت علي ثقة أكثر من 10 مليون لاعب بالإضافة إلي نصف مليون تفضيل علي جوجل بلس، إلا أنه ليس هناك الكثير من الالعاب المرتبطة بلعبة صب واي علي الإنترنت وشعبية اللعبة في ازدياد وتطور مستمر.
تتحدث اللعبة عن صبي اسمه "جايك" أو "Jake" ورفقائه الذين يرسمون على القطارات ويلاحقهم شرطي وكلبه محاولين امساكهم .
هدفك في اللعبة أن تركض هروبا من الشرطي وكلبه وتجري فوق ومن بين القطارات التي تواجهك مجمعا أكبر عدد من القطع الذهبية "Coins" لتسطيع شراء اشياء فيها من متجر اللعبة وعند اصتدامك يمسك بك الشرطي يمكن ايضاً استعمال المفاتيح "Keys" التي يمكنك استعمالها عند امساك لشرطي لك !
يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي عبر الضغط هنا : حملها من Play Store


4) لعبة Flappy Bird :
 هي لعبة يتم تنزيلها على الأجهزة الذكية وتكمن في محاولة السيطرة على طير ذو الشفاه الكبيرة من أجل تمريره بين الأنابيب , قد يبدو الأمر سهلاً إنما هو في الواقع معقد للغاية.
وقد اجتذب هذا التطبيق الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم وكان التطبيق الأكثر تحميلاً على متجر "آبل" في 100 دولة، من بينها الولايات المتحدة وفرنسا. إلا أن دونغ نغوين، مطور اللعبة، قرر سحبها من المتاجر الخاصة بالهواتف والأجهزة الذكية ولا تزال الأسباب غامضة إلى حد ما علماً أنه كان يتقاضى حوالى 50 ألف دولار يومياً من عائدات الدعاية فقط! ومع سحب التطبيق، ترك دونغ الآلاف من محبي اللعبة يشتكون، لكن تبين مؤخراً أن هناك حل للموضوع إذ قرر العديد من الناس اللجوء إلى موقع eBay لبيع هواتفهم التي سبق وتم تثبيت التطبيق عليها مسبقاً بأسعارٍ تراوحت ما بين 300 و99990 دولار لآي فون 5S مثلاً في مزاد.
هده اللعبة ستجعلك تدمن عليها بشدة إد أن مطورها قام بإيقافها بسبب إدمان لاعبيها عليها ، فلا تكن منهم أيضا و اتبع منهج الوسطية و الاعتدال في تعاملك معها .
يمكنك تحميل اللعبة عبر رابط مباشر بالضغط هنا : حملها من مركز الخليج


5) لعبة The Walking Dead :

تدور أحداث لعبة The Walking Dead حول زمن سينتشر فيه فيرس خطير حيث سيحول سكان المدن ألى مخلوقات تعرف " zombie " لذلك يتحتم عليك أن تنجو بنفسك ومساعدة الناجين من هذه مخلوقات التي لن تجعلك تنام بهدوء أبدااااا , اللعبه
مقتبسه من سلسلة كتاب comic بدلا من المسلسل الذي يعرض على التلفاز حاليا. 

 لا أقدر على وصف شعوري لحظة لعب هده اللعبة ، فأنا من محبي الزومبي ، و من متابعي مسلسل The Walking Dead أنصحكم بشدة أن تلعبوها ، و أن تشاهدوا المسلسل أيضا فسيعجبكم بشدة !

يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي عبر الضغط هنا : حملها من Play Store

في النهاية تبقى نصيحتي لكم هي ألا تعطوا هاتفكم لأحد دون إخفاء هته الألعاب ، أو لعبها أمام أحد إخوتك الصغار ، لأنك عندها ستندم على اليوم الدي أريت لهم اللعبة و ستندم على اليوم الدي قرأت فيه هده المقالة ، فأكبر خطأ تعمله في حياتك هو أن تعطي أحد الأطفال هاتفك ليلعب لعبة ، ستعجبه و لن يرجعه لك أبدا ، أبدا أبدا ..... x)

شكرا لك ولمرورك