كيف تضيف زر المشاركة على الواتساب Whatsapp Share Button للبلوجر

بلوجر تتيح لك إمكانية مشاركة محتواك على العديد من الشبكات الاجتماعية مثل جوجل بلس و الفيسبوك و تويتر .... لنعد الى 2009 و هي السنة التي اطلق فيها الواتساب لأول مرة ، لم يكن أحد يعيره أي اهتمام وقتها لكن في 2013 أصبحت هته الشبكة الاجتماعية المنافس رقم 1 للعملاق فايسبوك ، حيث تم الاعلان في سنة 2013 أن الواتساب هو اكثر الشبكات الاجتماعية استعمالا في تلك السنة .

هذه صورة توضح استعمال الواتساب مقارنة بالشبكات الاجتماعية الاخرى


 الان بات الامر واضحا بعد هته المقدمة الطويلة

الواتساب اصبح من اهم الشبكات الاجتماعية في وقتنا هذا ، و لا غنى عليه لأصحاب المواقع ، لهذا أقدم لكم  إضافة لمدونات البلوجر تجعل الزائر ينشر مقالاتك على الواتساب الخاص به و يشارك محتوى موقعك مع أصدقائه ، و بالتالي ستحصل على زوار كثر لموقعك .

طريقة إضافة الكود سهلة ، فقط ادخل على لوحة التحكم بمدونتك ثم من القائمة الجانبية اختر " قالب " بعدها اضغط على " تحرير HTML " ثم ابحث عن ازرار المشاركة المتواجدة بموقعك ثم أضف إليها هذا الكود حتى يضاف زر الواتساب الى الازرار المتواجدة بموقعك .


      <!-- Whatsapp Share Buttons Start -->
    <script type='text/javascript'>if(typeof wabtn4fg===&quot;undefined&quot;){wabtn4fg=1;h=document.head||document.getElementsByTagName(&quot;head&quot;)[0],s=document.createElement(&quot;script&quot;);s.type=&quot;text/javascript&quot;;s.src=&quot;https://dl.dropboxusercontent.com/u/7330191/whatsapp-sharing.js&quot;;h.appendChild(s);}</script>
    <a class='wa_btn wa_btn_s' expr:data-href='data:post.url' expr:data-text='data:post.title' href='whatsapp://send' style='display:none'>Share</a>
    <!-- Whatsapp Share Buttons End -->
بعدها اضغط على زر حفظ القالب ثم اذهب و شاعد النتيجة على مدونتك .

لأي مشكل فقط قم بالتعليق أسفل التدوينة و سنرد عليك بالحل :)

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
Unknown
المدير
10 مارس 2016 في 8:11 م ×

m

مدونة عرب ويبUnknownwww.ar1web.com
رد
avatar
شكرا لك ولمرورك